الخميس، 8 يناير 2009

كلمات

كلمات .... واحة للكتابة , للقراءة , لسرد الخواطر , ولكل ما يجتاح خيالك من كلمات
كلمات .... مساحة للابداع
كلمات .... مجال مفتوح لكل مشاركة ولكل قلم
انت مرحب بك دائما لكي تشاركنا ابداعاتك

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم كاتب هذه الكلامات لقد وقعت على كلاماتك بالصدفة المحظى ولا تتخيل كم اعجبتني كلاماتك وطريقة استرسالك في الكلامات ولا اعلم ان كنت مجرد هاوي ام انت فعلا شاعر فبعض الابيات كانت غاية في الروعة والابداع وبعض الابيات تشوبها بعض الاخطاء التي مايقع غالب فيها كل بادئ في مجال الشعر ولكن على اي حال انت كنت في اول الطريق فأن اتوقع لك مستقبل مشرق وان كنت مخضرم في هذا المجال فارجو لك السداد على الدوام
وننتظر منك المزيد
واحة الشعر

مُيــسر الــطاهــر يقول...

اخي كاتب التعليق
اسعدني جدا ان تكون اول من يكتب تعليقا على مدونتي وانا فعلا مبتدا في هذا المجال ولست اكتب الا بدافع الهواية من حين الى اخر وساكون شاكرا جدا لك اذا ارشدتني بمكامن الخطا حتى اتفاداها مستقبلا
تقبل تحياتي اخي الكريم

جريح القدس يقول...

رائع مالمسته هنا...كلمات رائعه تتراقص على سيمفونيه لكارول اورف بكل عذوبه ...نظمت قطعا زخرفت ياصديق..هنيئا لقلمك بك.وهنيئا لك به...
تحياتى لك وانا كنت تقبل ملاحظه من مبتدأ صغير...
اكثر من القراءه ..واكثر من الكتابه..وانشر مدونتك ...وستجد اقبالا شديدا عليها...
شكرا لك