الخميس، 8 يناير 2009

ارحلي....


ارحلي....
ها انا استجدي رحيلك
ارحلي....
لعلي استرد مشاعري ..
واحساسي
لعلي استريح...
والتقط انفاسي
او استرجع بسمةً...
قد محيتِها
واستبدلتِها....
بذكرى المآسي

ارحلي.....
لعلي اصرخ
او آتي بصوتٍ
بعد ان خرَستُ...
ككنيسة جُرٍدت من الاجراسٍ

ارحلي....
فلم اجد في جواركِ...
سوى الالم
سوى شعور كريه...
بالندم
فتحجر الحب في قلبي...
وصرت أرطُن...
بكل لغات العجم.
ارحلي...
فقد انسيتِِني ما انا عليه
انسيتِِني باني رجل
وانني ادرك الفرقََ...
بين مرارة العلقم
ومذاق العسل
لقد كدت ان انسى....
انني لازلت احب..
وانني لازلت اتقن الغزََل

ارحلي....
او لا ترحلي
فليس لكِِ مكان في قلبي.....
بعد الآن
فلن تُُنسيني..
بانني رجل...
لا يا عزيزتي
ليس اليوم وليس غدا.....
وليس في اي يوم ...
من هذا الزمان

سابتعد....
وساتركُُ لكِِ ضميركِِ المَيْْتَ يعذبك
او ان تحصل المعجزة.....
فتستفيقي من غفوتك
اما انا.....
فسارحل بعيدا
حيث الجمال....
حيث لا مكان لدنياك المقيته
ولا لحُُبكِِ البغيض للمال

سأٌلملم اوراقي
سأُلملم ما نثرتُُ
من بتلات الازهارٍ
وسابحث عن قلب اسكُُنه...
كي اكتُب اشعاري...
فلن تقدري ان تكتِِمي صوتي
ولا ان تمنعيني...
ان ابوح باسراري

ارحلي.....
ها انا استجدي رحيلك
ارحلي .

بقلم : libyanboy

ليست هناك تعليقات: