الثلاثاء، 10 مارس 2009

ظــــــــــــــلال صــــــــــوتــــــــــ....



عيناي .. يغشاهما سراب...
ينبعث من الق الحنين...
ومن بين ثنايا الاشعار
وصوت دافئ

يعبر الفراغ الذي...
يحتل جنبات صدري...
وينفض عنه الغبار

وفي الغرفة...
ومن ركن الى ركن اتبعه
وسط محاولاتي العبثية...
لدفعه نحوالجدار
فينسل من بين اصابعي...
بزئبقية وردية رائعة
وبسلاسة...
فاقت الانهار

صوت ينتزعني بعنفوان..
من بين خواطري الحرة
المثناترة علي الاوراق...
والمنزوعة الاسوار
ووسط لمسات مرهفة..
من جنونكِ الحاني..
المشوب بلمحة الوقار
اتناسى حينها يومي المنهك
وضنكه المظلم...
في غيبة الانوار

يغذي صوتك الدافئ...
نهمي للخيال..
للوصال
لساعات الصفاء الهادئة..
في عصر يوم ربيعي
وعلى بساطٍ من رمال
وشمس تفترش السماء..
بكبرياء
واحلام ترتكز بضلها...
على سفح التلال
يوم قد تجلت فيه..
اعذب ايات الجمال
كثماثيل فرعونية...
منحوتة مدى الدهر..
على الجبال

صوتك الذي...
يثير في نفسي السؤال
أمجنون انا ؟
ام ان عقلي في زوال ؟
وجنونك النرجسي...
قد طغى على مخي
ونزع عنه شرعية القتال
ام اني قد تهت ...
في ضل بحثي...
عن الكمال
لست ادرك ..
ما سر هذا الجدال..
الذي تتهادى فيه كلمات العقل
بعيدا عن المنال
وتبتعد رويدا...
جمل الخطاب
على سُنم الجمال
اعتقد فعلا ..
انني استمع الى...
صوت الظلال



moyaser-libyanboy

هناك 3 تعليقات:

Nasimlibya `√ يقول...

اعتقد فعلا ..
انني استمع الى...
صوت الظلال


و اعتقد لالالا بل اجزم انني استمع ..اري..اشتم..عبقرية نسج الحروف هنا
في هذا الركن الهادي الناعم ركن لا اعتقد ان هناك ركن يشبهه

مميز جدا كل نص ليك اراه تفوق علي سابقه

كما اسلفت اظن انني ساسكن ركنك بلا ملل

فتقبلني !!

غير معرف يقول...

loooooooool@nasimlibya

مُيــسر الــطاهــر يقول...

لقد قلتها من قبل .... ويسعدني جدا ان اعيدها انت مرحب بك في كل وقت ,فاعتبري نفسك صاحبة البيت والضيافة
اشكرك على مرورك